burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"صوت للمعيوف".. حارس الهلال في منافسة شرسة للحصول على الأفضل بدوري أبطال 2019!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد :طرح الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصويت يخص اختيار أفضل حارس في دوري أبطال اسيا لعام 2019، وكان من بين الخمس حراس حارس عربي وحيد عبد الله المعيوف حارس مرمي الهلال والذي نجح ىفي الفوز بدوري ابطال اسيا والتأهل لكأس العالم للانديه.

وصوّت مشجعو كرة القدم الآسيوية لأفضل تشكيلة لهم في كل نسخة من دوري أبطال آسيا بين عامي 2016 و2018، وتحول موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى الفصل الأخير من هذه السلسلة، وهي نسخة 2019، وذلك لتحديد أفضل 11 لاعب.
 
ويستمر التصويت حتى يوم السبت 22 أغسطس،وسوف يتم الإعلان في منتصف شهر أسبتمبر عن التشكيلة المثالية التي اختارها الجمهور، والتشكيلة المثالية بحسب الإحصائيات.
 
ويتواجد عبدالله المعيوف بعدما خاض 14 مباراة مع فريقه واستقبل 14 هدفًا، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات (المركز الأول بالتشارك بين حراس المرمى).
 
ويأتي أيضًأ شوساكو نيشيكاوا حارس مرمى أوراوا ريد دايموندز، وخاض 13 مباراة، استقبلت شباكه 11 هدفاً، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات (المركز الأول بالتشارك بين حراس المرمى).
 
 
 
ويتواجد أوه سيونج هون حارس أولسان هيونداي، وخاض 7 مباريات، استقبلت شباكه 6 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.
 
فيما يتواجد يان جونلينج حارس مرمى شنجهاي اس آي بي جي، وخاض 10 مباريات، استقبلت شباكه 13 هدفاً، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين
 
فيما يتواجد سونج بوم-كون حارس تشونبوك هيونداي موتورز، وخاض 8 مباريات، استقبلت شباكه 5 أهداف، و حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات.

arrow up